Elamalonline

مرحيا بكم فى منتداكم الامل اون لاين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وداعاااااااا محمد عبد الوهاب؟؟حبيب مصر؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_e_m_o_pop
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 75
العمر : 27
الموقع : مشرف
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: وداعاااااااا محمد عبد الوهاب؟؟حبيب مصر؟؟   الأربعاء 03 أكتوبر 2007, 11:17 pm

وداعاً محمد عبدالوهاب فارس أفريقيا
سقط في التدريب الصباحي .. ومات في المستشفي
الأطباء: اللاعب "23 سنة" أصيب بانهيار حاد في الدورة الدموية
والدته زارته منذ يومين بعد قراءة عنوان صحفي يقول "وداعاً عبدالوهاب"!
ماجد نوار
أحمد زهران
شادي فتحي
فقدت الرياضة المصرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة واحداً من أبرز النجوم في الملاعب الكروية.. مات محمد عبدالوهاب "23 سنة" لاعب الأهلي ومنتخب مصر.. وأحد أبطال المنتخب الذين حققوا لمصر كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.. سقط عبدالوهاب في العاشرة والنصف صباح أمس خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأول بناديه مغشياً عليه ودون أن يكون أي لاعب بجواره في كرة مشتركة وسقط علي جانبه وأسرع الدكتور إيهاب علي لفحصه وأدرك علي الفور أن حالته في غاية الخطورة وطالب بنقله إلي أقرب مستشفي في أسرع وقت لاسيما بعدما فشل في إسعافات التنفس الصناعي ومحاولة رفع قدميه علي أمل انتظام الدورة الدموية ولفظ عبدالوهاب أنفاسه الأخيرة وسط دموع وفزع ودهشة كله من حوله ولم يصدق حسام البدري الذي رافقه في سيارة الإسعاف أنه سيعود بدونه حيث نفذت المشيئة الإلهية واتصل البدري بمدير عام النادي محرم الراغب ليبلغه بالخبر المشئوم وكذلك أبلغ زملاءه الذين أصيبوا بصدمة لاسيما وان اللاعب كان منذ لحظات يجري بينهم ويضحك ويداعبه زملاءه.. نزلت المفاجأة عليهم كالصاعقة ولم يتمالك معظمهم أعصابه وانتابتهم الهيستريا والبكاء نفس السيناريو تكرر في معسكر المنتخب الوطني بفندق السلام حيث قام شيتوس بإبلاغ زميله حارس المرمي عصام الحضري الذي لم يصدق النبأ المشئوم وصرخ والتف حوله جميع اللاعبين بصفوف المنتخب زملاء عبدالوهاب وظنوا في البداية أنها "دعابة سخيفة" أو شائعة أطلقها بعض المغرضين وتحول المعسكر إلي مأتم وتم إبلاغ حسن شحاتة الذي كان يحب عبدالوهاب مثل ابنه لانه بالفعل كان نموذجا للاعب المحترم المؤدب ولم تصدر منه أية غلطة تجاه زملائه أو أحد أعضاء الجهاز وكان نموذجا لنجوم الكرة المحترمين.. وقام شوقي غريب المدرب العام للمنتخب بإبلاغ الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في الحادية عشرة صباحاً ولم يصدق رئيس الاتحاد هو الآخر ونزل عليه الخبر كالصاعقة وأغلق التليفون وقام بالاتصال مرة أخري بالجهاز الفني للمنتخب والمسئولين بالأهلي علي أمل أن يكون الخبر كاذبا وتأكد من صحته من شوقي غريب واصابته حالة من الذهول وأكد أن ما حدث كارثة وخسارة كبيرة للكرة المصرية ولكنها مشيئة الله التي تنفذ ولكل أجل كتاب!!
آخر لقاء منذ أسبوعين
وأكد رئيس الاتحاد أنه كان يلتقي دوماً باللاعب علي فترات حيث كانت آخر مقابلة منذ أسبوعين بالاتحاد بالجبلاية وقد تعود علي زيارته وتم مناقشة مشكلته مع الظفرة الإماراتي وإصراره علي اللعب للأهلي.
القدر لم يمهله
الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد اجتمع مساء أمس الأول مع عدلي القيعي مدير التسويق بحضور حازم الهواري عضو مجلس الإدارة وأبلغه القيعي أن الأهلي سيشركه في مباراته الأفريقية المقبلة أمام الصفاقسي التونسي علي مسئولية النادي انتظارا لحسم مشكلته مع الظفرة وحلها ودياً أو عن طريق الفيفا وأكد أن لاعبا في إيران كانت له مشكلة مثل مشكلة عبدالوهاب وأشركه ناديه ولهذا هناك اتجاه بإشراكه ووافق رئيس الاتحاد علي قرار الأهلي ولكن القدر كان له بالمرصاد ولم يمهله فرصة الظهور والعودة رسمياً مع فريقه الذي عشقه خلال المباراة المقبلة.
المهمة الصعبة
وكانت أصعب مهمة واجهت إدارة النادي الأهلي هي إبلاغ أسرة اللاعب بالفيوم بنبأ وفاته لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بتشييع الجنازة والدفن وتحديد مراسم العزاء كما قام مدير عام النادي بإبلاغ الكابتن حسن حمدي الذي انتابه الذهول وانهار في مكتبه من هول المفاجأة والصدمة وكذلك محمود الخطيب نائب الرئيس وباقي أعضاء المجلس بالكامل وتم الاتفاق علي سفر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة إلي الفيوم لتشييع جنازة الراحل.
كما تقرر أن يقيم الأهلي سرادقاً للعزاء بالقاهرة بخلاف العزاء الذي سيقام له في بلدته سنورس بالفيوم ولم يجد الراغب أي قاعة خالية اليوم.
سقوط الراحل عبدالوهاب بالأمس لم يكن هو السقوط الأول الذي راح ضحيته بل حدث نفس الموقف خلال مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة حيث سقط بعد اصطدامه مع يوسف حمدي وأجريت له الإسعافات الأولية وعاد للملعب.
ورغم سلامة كل التحاليل والفحوصات التي أجريت له إلا أن بعض الاطباء ومنهم الدكتور حسام الإبراشي اخصائي العلاج الطبيعي أكد أنه من الضروري إجراء أشعة وفحوص علي المخ بالنسبة لجميع اللاعبين لاسيما وان الأجهزة الطبية في الأندية تكتفي بالفحوصات التقليدية.
بيان الأهلي
أصدر النادي الأهلي بياناً قال فيه: إن النادي والمنتخب الوطني وكرة القدم المصرية والعربية فقدت أمس واحداً من أمهر اللاعبين وأكثر الرياضيين خلقاً وأداء وفناً وسلوكاً وواحداً من أكثر اللاعبين إسهاماً في خدمة منتخب وطنه وناديه.
قال البيان إن اللاعب محمد عبدالوهاب لاعب منتخب مصر والأهلي انتقل إلي رحمة الله وهو يؤدي مرانه الأخير بالنادي مع زملائه بعد أن انتابته أزمة قلبية مفاجئة.. والنادي الأهلي وهو ينعي لجماهيره ومحبي الرياضة ابنه الراحل الغالي الذي كان حريصاً علي اللعب النظيف والروح الرياضية العالية واحترامه الكامل لزملائه ومدربيه ومنافسيه.. يدعو الولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهم أسرته وزملاءه وجماهيره ومحبيه الصبر والسلوان.
الحداد 3 أيام
وأعلن النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام علي روح فقيد الرياضة المصرية.
المشهد داخل المستشفي
كان المشهد في مستشفي مصر الدولي مؤثراً وحزيناً.. وانتقل لاعبو الأهلي كلهم إلي المستشفي وافترشوا الأرض حول المستشفي والحزن يملأ قلوبهم والدموع تنهمر من عيونهم علي رحيل زميل الملاعب.. وأجمعوا علي أن زميلهم الراحل كان نموذجاً للاعب المثالي في كل شيء وتوافدت علي المستشفي أعداد كبيرة من الجماهير التي علمت بالخبر وكذلك بعض أعضاء مجلس الإدارة مثل العامري فاروق وهشام سعيد ومن اتحاد الكرة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وحازم الهواري وأيمن يونس عضو مجلس الإدارة وشطة المدير الفني للاتحاد الافريقي.
كان سيد عبدالحفيظ نجم الأهلي المعتزل أكثر اللاعبين تأثراً وانخرط في بكاء شديد لدي وصوله إلي المستشفي لانه كان يسهر معه حتي ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بعد الانتهاء من تسجيل أغنية اعتزال عبدالحفيظ.
آخر لقاء مع الأم
وكشف شادي محمد الذي ظهر التأثر الشديد علي وجهه أن والدة محمد عبدالوهاب حضرت إليه أمس الأول من الفيوم للاطمئنان عليه بعد أن قرأت علي شريط الأخبار بإحدي القنوات الفضائية "وداعاً عبدالوهاب" وكان المقصود لاعب الترسانة الراحل "أحمد وحيد".
حسام البدري: ابن موت!!
قال حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي والذي عاش اللحظات العصيبة مع النجم الراحل وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة إن محمد عبدالوهاب كان "ابن موت" لانه كان يتمتع بأخلاق رفيعة وكان لا يصدر منه أي أخطاء وكان ملتزماً تماماً داخل وخارج الملعب.
توافد علي المستشفي أيضاً بعض نجوم الأندية الأخري ومنهم إبراهيم سعيد نجم الزمالك ومحمد مكي لاعب حرس الحدود وهو بلديات النجم الراحل والذي حاول دخول الغرفة التي يرقد فيها جثمان اللاعب ولكن المسئولين بالأهلي منعوه!!

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
أصدقاء عبدالوهاب في الزمالك في حالة انهيار
عبدالمنصف: أسوأ خبر .. عمرو زكي: صديق صعب تعويضه
إينو: فقدنا نجماً محترماً .. إبراهيم سعيد: كان أكثر اللاعبين التزاماً
كتب عبدالناصر سليمان:

تلقي لاعبو الزمالك خبر وفاة محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم بالصدمة خاصة الذين عاشروه في معسكر المنتخب طوال أيام كأس الأمم الإفريقية التي انتهت بالقاهرة وتألق خلالها اللاعب وساهم بدوره في فوز المنتخب بالبطولة الإفريقية.
أعرب لاعبو الزمالك عن حزنهم الشديد لفقدان اللاعب الخلوق محمد عبدالوهاب وكان الخبر بمثابة الصدمة لكل لاعب بالقلعة البيضاء.
أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمي الزمالك والمنتخب أنه يدعو للاعب عبدالوهاب بالرحمة والمغفرة حيث إنه استقبل الخبر في حالة انهيار شديد ولم يكن يتوقع مثل هذا الخبر حيث إنه شيء محزن بالنسبة له وقال إنه أسوأ خبر سمعته.
أوضح أن عبدالوهاب أخ لن يتم تعويضه وسنتوجه إلي تشييع جثمانه في أبسط رد لجميل الأخ العزيز علينا وكنا نتمني أن يكون بجوارنا في معسكر المنتخب الحالي.
أضاف عمرو زكي الذي توجه علي الفور إلي مستشفي مصر الدولي فكان البكاء مسيطراً عليه حيث إنه أكد أنه بالفعل أخ عزيز سنفتقده جميعاً ومن الصعب تعويضه ونتمني من الله أن يسكنه فسيح جناته.
قال عبدالحليم علي إنه لم يتوقع مثل هذا الخبر فور سماعه وخرج من الفندق علي الفور إلي المستشفي مؤكداً أننا كلاعبين افتقدنا أخاً عزيزاً حيث إنه لاعب خلوق لم يتعمد طوال حياته ومعسكره بالمنتخب أيام كأس الأمم الإفريقية أن يثير المشاكل وبلا شك نعترف جميعاًَ أنه كان من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر ومن الصعب تعويضه.
أشار إبراهيم سعيد إلي أن عبدالوهاب أخ عزيز عليه وعلم بالخبر أثناء التدريب الصباحي في الزمالك وفور انتهاء المران توجه إلي المستشفي الموجود به الجثمان موضحاً أن عبدالوهاب طوال معسكر المنتخب الأخير في كأس الأمم الإفريقية كان يتميز بالخلق وأداء الصلاة في موعدها وكان يحترم الجميع طوال أيام المعسكر ولم يتضايق منه أحد لذلك فإننا نقول إننا افتقدنا لاعباً علي أعلي مستوي ومن الصعب تعويضه.
تلقي المعتز بالله إينو خبر الوفاة بالانهيار والبكاء حيث إنه لم يسمع الخبر إلا بعد انتهاء المران الصباحي وطلب التأكد من صحة الخبر وقام بإجراء بعض الاتصالات بزملائه في النادي الأهلي وأكدوا له صحة الخبر أثناء عودته للمنزل بحلوان ليتوجه علي إثرها مباشرة إلي مستشفي السلام الدولي... وأكد أن عبدالوهاب صديق حميم له وكان يواظب علي الجلوس معه في معسكر المنتخب أيام كأس الأمم الإفريقية قائلاً "ياريت ترجع أيام إفريقيا معاك ياعبدالوهاب".
أشار إلي أنه لاعب محترم وملتزم ولم يخطيء في حق أحد وهو شخصية محبوبة ولكن الأعمار بيد الله ونتمني له الرحمة والمغفرة وسأتوجه إلي الفيوم لأخذ العزاء فيه.


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
إيراد مباراة بوروندي لصالح أسرة عبد الوهاب
الخميس، 31 أغسطس 2006 - 23:22




أعلن اتحاد الكرة أن إيراد مباراة مصر وبوروندي في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بغانا 2008 والتي تقام السبت سيتم تخصيصه لأسرة اللاعب محمد عبد الوهاب

كما أشار مسئولو اتحاد الكرة أن لاعبي المنتخب المصري وافقوا على التنازل عن مستحقات الفوز في المباراة لأسرة اللاعب الفقيد

وتقام مباراة مصر مع بوروندي يوم السبت على ملعب استاد القاهرة في تمام الثامنة والنصف مساءا

وكان عبد الوهاب قد فارق الحياة متأثرا بنوبة قلبية خلال المران الصباحي للأهلي يوم الخميس
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الظفرة يتنازل عن جميع حقوقه المادية والمعنوية بعد وفاة عبد الوهاب
الخميس، 31 أغسطس 2006 - 20:55
بقلم: أسامة خيري




أعلن نادي الظفرة الإماراتي تنازله عن جميع حقوقه المادية والمعنوية ضد الأهلي التي لحقت به بعد تأخر الفريق المصري في تقديم عرض رسمي لشراء اللاعب المرتبط معهم بتعاقد ينتهي بعد موسم واحد

وقال محمد حميد الموكل من جانب نادي الظفرة لإنهاء أزمة الظفرة-الأهلي في تصريحات خاصة من النمسا : "اتصل بي صالح مرزوقي نائب رئيس الظفرة وأفصح عن بالغ حزنه وأسفه لرحيل اللاعب".ـ

وكان الأهلي والظفرة قد دخلا في خلاف كبير حول القميص الذي سيرتديه عبد الوهاب في الموسم المقبل ، وتم تصعيد الخلاف بينهما إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعدما اعتبر الظفرة أن اللاعب من حقه تماما بواقع العقد ، واعتبر الأهلي أن هناك شرطا يتيح لهم فسخ التعاقد وضم اللاعب

وأضاف حميد نقلا عن نائب رئيس النادي الإماراتي قوله إنه تنازل عن جميع حقوق النادي المادية من الأهلي بسبب رفضه لترك اللاعب ، أو حقوقه المعنوية من جراء ما حدث للاعب يعتبر متعاقد مع الظفرة بشكل رسمي ومقيد ضمن صفوفه


=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أخر ما قال الفقيد رحمة الله عليه
اتعظ من وفاة أحمد وحيد لاعب الترسانة عليك بالقرب من الله




صرح شادي محمد بأن اللاعب الراحل قد تحدث لعمرو سماكه قبل التدريب الذي توفى فيه وقال له اتعظ من وفاة أحمد وحيد لاعب الترسانة عليك بالقرب من الله.. فيبدو أنه كان يشعر بدنو أجله
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-



تصاعد الازمة بين الزمالك المصري ولاعبه السابق محمد عبد الواحد



8/31/2006 9:09:00 Am
الاسماعيلية (مصر) (رويترز) - قال محمد عبد الواحد لاعب خط وسط فريق الاسماعيلي الحالي والزمالك سابقا إن المبلغ الذي حصل عليه من نادي الزمالك كان نوعا من الترضية ولم يكن مقدما لعقد جديد معه عن موسم 2005-2006

وقال عبد الواحد للصحفيين مساء الاربعاء "منحني نادي الزمالك بالفعل مبلغا ماليا كنوع من الترضية المالية التي تحدث دائما خارج التعاقدات الرسمية"ـ

ويطالب نادي الزمالك عبد الواحد بسداد مبلغ 600 الف جنيه يقول انها كانت بمثابة مقدم لعقد جديد للاعب وقررت لجنة التظلمات باتحاد كرة القدم المصري في نهاية يوليو تموز الماضي اعطاء الحق لمحمد عبد الواحد في الانتقال الى أي ناد اخر لكنها ربطت ذلك بأن تتم تسوية مالية بين اللاعب ونادي الزمالك

وأضاف عبد الواحد ان نادي الزمالك منح كافة لاعبي الفريق مبالغ مالية متفاوتة كترضية لهم والمبلغ الذي حصل عليه لم يكن مقدم عقد

وانتقل عبد الواحد إلي صفوف فريق النادي الاسماعيلي في شهر يوليو تموز الماضي مقابل 500 الف جنيه في الموسم ولمدة موسمين مستندا إلي القرار الذي حصل عليه من لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري والذي ينص علي أحقيته في فسخ عقده مع الزمالك وذلك لعدم توثيقه باتحاد الكرة

وتابع عبد الواحد "لن أعيد أي مبالغ لنادي الزمالك ولن ألعب لغير فريق الاسماعيلي"ـ

ويطالب نادي الزمالك اتحاد الكرة المصري بايقاف اللاعب لحين سداد المبلغ

وقال اللاعب انه اذا أصر نادي الزمالك على موقفه فانه سيضطر الى تصعيد المشكلة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للفصل فيها

وأضاف عبد الواحد البالغ من العمر 25 عاما ان طريقة لعب فريق الاسماعيلي تناسب امكانياته مما أدى الى ظهوره بشكل افضل مما كان عليه في فريق الزمالك
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
لاعبو منتخب مصر يرتدون الشارات السوداء حدادا على وفاة عبد الوهاب


8/31/2006 1:24:01 Pm

صورة أرشيفية للنجم الراحل محمد عبدالوهاب
القاهرة (رويترز) - قال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم ان لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية يوم السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم افريقيا حدادا على رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب المفاجيء يوم الخميس

وأضاف شلبي لرويترز يوم الخميس "اتحاد الكرة اذ ينعي اللاعب فانه يقدم خالص تعازية لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الاهلي ولاسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني"ـ

وتابع شلبي "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي."ـ

وأكد شلبي ان مجلس ادارة اتحاد الكرة سيبحث في أقرب اجتماع له اتخاذ اجراءات لتكريم اللاعب ومساندة أسرته في المحنة الاليمة التي حلت بها
وتوفي محمد عبد الوهاب (23 عاما) صباح الخميس اثر اصابته بنوبة قلبية أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الاول بالنادي الاهلي ونقل على الفور الى مستشفى مصر الدولي حيث لفظ انفاسه

ويلتقي منتخب مصر مع بوروندي باستاد القاهرة مساء يوم السبت في أولى مباريات المنتخب المصري في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NICE GIRL
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 118
الموقع : مشرف
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: وداعاااااااا محمد عبد الوهاب؟؟حبيب مصر؟؟   الأحد 07 أكتوبر 2007, 3:49 am

الموت علينا حق ويارب ربنا يغفره ذنوبه ومشكور اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وداعاااااااا محمد عبد الوهاب؟؟حبيب مصر؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Elamalonline :: الرياضه-
انتقل الى: