Elamalonline

مرحيا بكم فى منتداكم الامل اون لاين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m_e_m_o_pop
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 75
العمر : 28
الموقع : مشرف
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: القمة   الجمعة 05 أكتوبر 2007, 12:12 am







بعد تزايد الأسلوب العدائي الذي تنتهجه جريدة القمة ورئيس تحريرها الصحفي أحمد سعد والمشهور بمواقفه العدائية ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته في العديد من المواقف قررت جماهير النادي الأهلي على الإنترنت من خلال المنتديات وغرف المحادثة شن حملة كبرى من أجل مقاطعة جريدة القمة وإرسال العديد من الرسائل الإلكترونية إلى رئيس تحرير جريدة الأخبار للشكوى من الأسلوب العدائي الذي يتخذه أحمد سعد الصحفي في الأخبار ورئيس تحرير جريدة القمة ضد النادي الأهلي.



وقد اشتهر احمد سعد بمواقفه العدائية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي وهو الأمر الذي جعل إدارة الشئون القانونية في النادي الأهلي برفع العديد من القضايا ضد جريدة القمة وضده بصفته رئيس تحرير الجريدة بعد الكثير من الشائعات التي أطلقها الصحفي ضد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بالإضافة إلى بعض الاتهامات المنشورة في جريدته بدون أي أدلة.. ومازالت القضايا تنظر في ساحات القضاء المصري.



كما تزعم أحمد سعد من خلال جريدة العديد من الحملات المنظمة ضد البرتغالي مانويل جوزيه والكابتن حسام البدري مدرب الفريق وأخر هذه الحملات افتعاله المشكلة الأخيرة ضد الجهاز الفني في ليبيا وتأليبه الصحفيين ضد حسام البدري من أجل التشهير به ومحاولة خلق مشكلة من لا شيء قبل مباراة الفريق الهامة أمام الاتحاد الليبي والتي انتهت بتعادل النادي الأهلي بدون أهداف.. وهي المشكلة التي أوضح الموقع حقيقتها كاملة من البداية وحتى النهاية.



وقد قررت جماهير الأهلي على الإنترنت مقاطعة جريدة القمة نهائيا بصفته رئيس تحريرها ... كما قامت بعض الجماهير بصياغة شكوى موحدة من أجل إرسالها إلى رئيس تحرير جريدة الأخبار التي يعمل بها أحمد سعد كصحفي ويستغلها في إطلاق الشائعات ضد النادي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Elamalonline :: الرياضه-
انتقل الى: